جورج كلوني وزوجته المحامية الحقوقية امل سيرزقان بتوأمين

قال الفنان الشهير مات ديمون يوم امس الخميس، ا جورج كلوني الي كان يصنف كاشهر عازب في هوليوود قبل ان يتزوج المحامية الحقوقية من اصل لبناني امل علم الدين، سيرزقان بتوأمين قريبا، واضاف ديمون انه شعر بسعادة غامرة عند سماعه الخبر لدرجة انه زرف الدموع لحظة علمه بالامر في الخريف الماضي.

وجاءت تصريحات ديمون المفاجئة في لقاء معه لصالح برنامج "انترتينمنت تونايت كندا" حيث قال لمقدم البرنامج، ان جورج كلوني البالغ من العمر خمسة وخمسين عاما قد ابلغه بالامر اثناء عملهما معا في تصوير احد الأفلام، وقال له في حينها ان زوجته امل البالغة من العمر تسعة وثلاثين عاما، حامل في الاسبوع الثامن في ذلك الوقت.

وقال ديمون انه لم يتمالك نفسه من السعادة عند علمه بالخبر، ونصح كلوني بعد اخبار اي شخص اخر، واكد عليه مرة ان لا يخبر احد، وان هناك قاعدة انه لا يجب ان تعلن عن حمل قبل مضي اثنى عشرة اسبوعا عليه.



وتعد هذه هي المرة الأولى التي تحمل فيها امل من زوجها جورج كلوني منذ زواجهما في عام 2014، حيت اقيم هما حفل زفاف اسطوري على الطراز الايطالي، وذلك بعد علاقة غرامية جمعت بينهما.

ولم يصرح جور او امل بأي شيء حول هذا الخبر.

وجورج كلوني ممثل حائز على جائزتي اوسكار وثلاثة جوائز جولدن جلوب، وبدأ مسيرته الفنية في عام 1978 من خلال بعض الأعمال التلفزيونية مثل مسلسل "اي ار" الذي حاز فيه على شهرة واسعة من خلال اداءه لدور الدكتور دوج روس طبيب الأطفال، وهو العمل الذي رشحه ايضا لجائزة ايمي برايم تايم.

ووالده هو الصحفي نيك كلوني اما والدته فعارضة الأزياة السابقة نينا كلوني، وينتمي كلوني لاصول ايرلندية.

ولكلوني نشاط حقوقي هو الذي اوصله للتعرف بفتاة احلامه وزوجته الحالية امل علم الدين، وعينته الأمم المتحدة رسول سلام لها في عام 2008.

ولكلوني ايضا نشاط سياسي ودعم المرشح الديمقراطي جون كيري الذي كان وزيرا للخارجية في عهد اوباما في فترته الثانية، وقدم فيلمه "مساء الخير .. حظا سعيدا" ينتقد فيه المكارثية.

وكان لكلوني الفضل الكبير في لفت الأنظار لمآساة المضطهدين في دارفور في عام 2006، وكان من الداعمين لانفصال السودان، وهو ما اعتبره البعض مساعي منها للانخراط في العمل السياسي واللحاق بركب زميله نجم افلام الحركة، ارنولد شواريزنجر الذي اصبح حاكم لولاية كاليفورنيا، الا انه انكر سعيه لقيام بهذا الأمر.

ورشح كلوني في العديد من المرات لنيل جائزة الأوسكار عن العديد من الفئات، من ضمنها افضل مخرج وافضل نص مكتوب وافضل ممثل مساعد وافضل ممثل رئيسي مرتين وافضل منتج.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لوبان تلغي لقاءها بمفتي لبنان بسبب الحجاب وميركل تمتنع عن زيارة الجزائر لمرض بوتفليقة

توقيت لقاء الهلال أمام الريان فى منافسات دوري أبطال آسيا لعام ٢٠١٧

الهلال السعودي يبدأ مشوار استعادة مجده الآسيوي أمام بيروزي